PAYDAY 3: Party Powder Heist
عائلة Palatucci الإجرامية تتجه نحو منطقة الخنجر الذهبي، حيث تستولي على شحنة مخدرات ضخمة بمساعدة رجال شرطة فاسدين يُدبّرون ​​عملية مداهمة وهمية. لكن لعبة السُلطة التي يمارسونها على وشك أن تنقلب رأسًا على عقب - فقد استعان زعيم العصابة Shayu بعصابة PAYDAY Gang لقلب الطاولة على هؤلاء الانتهازيين. تدور أحداث Party Powder في مستودع مافيا متهالك في منطقة سفح مدينة نيويورك، وهي لعبة سرقة عالية المخاطر، يمكن لعبها في وضع التخفي أو العادي، وتركز على الاستراتيجية وإمكانية إعادة اللعب. هل تشعر بالجرأة؟ شغّل مختبرك واطبخ منتجك الخاص لتحقيق أقصى استفادة - إذا استطعت تحمّل الحرارة.