PAYDAY 3: Fear & Greed Heist
تدور أحداث Fear & Greed السرقة في قلب Wall Street. إنها عملية سرقة جريئة لا نسرق فيها أعداءنا فحسب، بل وسوق الأوراق المالية نفسها أيضًا. اختر بين التسلل أو الصخب، ونفذ عملية السرقة الأعظم في القرن قبل أن يدرك أحد ذلك!