Paper io 2: Gold Edition
لوّن الخريطة بلونك الخاص، واقضِ على خصومك، واحصل على أعلى نتيجة، وسيطر على عالم Paper io. تنافس في معركة شرسة وأصبح بطلاً! Paper io 2: Gold Edition الميزات: -13 شكلاً متنوعاً جديداً: حافلة، برغر، دونات، براز، مرحاض، يوفو، روبوت، نينجا، سانتا، سلطعون، سيارة، سيارة شرطة، طائرة -5 قبعات جديدة: عنصر واجهة، قبعة شاحنة، خوذة بقرون، تفاحة بسهم، قبعة ساحرة -9 خرائط مخصصة إضافية على شكل: سيارة، قارب، براز، دراجة رياضية، دراجة نارية من نوع كروزر، سكوتر، سماعات، دب محشو، تاج -10000 قطعة نقدية لشراء بعض الترقيات أو لفتح الأشكال فوراً! -عدد من الخرائط يساوي عدد البلدان في العالم -14 شكلاً أساسياً يغيّر أيضاً مظهر منطقتك -وضع لعب متعدد اللاعبين يصل إلى 8 أشخاص على شاشة واحدة! -وضع مخصص مع 45 خريطة بأشكال مختلفة -ظهور عناصر تعزيز أثناء اللعب -موسيقى جذابة -تحكّم سهل يمكن لأي شخص استخدامه -قواعد بسيطة والكثير من المرح! انزلق عبر المساحة البيضاء أو مساحة أصدقائك، ثم صِل هذه المنطقة بلونك لتستولي عليها. انتبه! عندما تتحرك خارج منطقتك الملونة، يصبح ذيلك مكشوفاً للهجوم وقد يتم إقصاؤك من قبل الآخرين. استخدم مهاراتك الاستراتيجية وعناصر التعزيز لتهاجم وتسيطر على كل المساحة البيضاء التي كانت مملوكة سابقاً للاعبين الآخرين!