One Button Games 5-in-1 (Xbox Series)
B CANNON هي لعبة سريعة الوتيرة على زر واحد. أنت تتحرك حول الشاشة ويمكنك عكس اتجاهك بالضغط على زر. هدفك هو إطلاق النار على الدوائر التي تنطط. تصوب تلقائيًا وتطلق النار على موضع التصويب الحالي. اضغط على زر للتصوير. تنقسم الدوائر إلى دوائر أصغر ويتعين عليك إطلاق النار عليهم حتى لا يعود من الممكن تقسيمهم. تنتهي اللعبة عندما تلمس أي دائرة. UD CAVE هي لعبة سريعة الوتيرة من زر واحد. شاشتك مقسمة إلى نصفين مع وجود كهف في كل نصف. يمكنك التحكم في شخصيتين تمران في نفس الوقت عبر الكهوف على كل جانب. الكهف على اليمين مقلوب. اضغط على زر لجعل كلا الحرفين يسيران بشكل صحيح. جمع القطع النقدية في طريقك لتسجيل النقاط. تنتهي اللعبة عندما يضرب الشخصان جانبي الكهف. CATE P هي لعبة سريعة الوتيرة على زر واحد. يمكنك تسجيل نقاط من خلال تدمير اليرقات التي تزحف من حولك. عندما تضغط على زر ، ستدور في اتجاه عقارب الساعة وتطلق النار في الاتجاه الذي كنت تنظر إليه من قبل. حاول أن تضرب اليرقات وتجنب أن تصطدم بها. يمكنك تسجيل نقاط عن طريق إطلاق النار على قطع كاتربيلر. تنتهي اللعبة عندما تلمسك أي كاتربيلر. S LANES هي لعبة سريعة الوتيرة على زر واحد. أنت تتحرك باستمرار بين الممرات الأربعة على الجانب الأيسر من الشاشة. هدفك هو إطلاق النار على الأعداء القادمين من اليمين لمنعهم من الوصول إلى الممرات. اضغط مع الاستمرار على زر لإطلاق النار والمضي قدمًا نحو الأعداء. اجمع القطع النقدية التي يسقطها الأعداء بعد تدميرهم لتسجيل نقاط. تنتهي اللعبة عندما يصل أي عدو إلى أي من الممرات. THUNDER هي لعبة سريعة الإيقاع بزر واحد. أنت تجري في منتصف عاصفة رعدية. اجمع النجوم التي تتشكل عندما يضرب البرق الأرض لتسجيل نقاط. ولكن تجنب التعرض للصواعق من البرق. اعكس اتجاهك بالضغط على زر أو بضرب جوانب الشاشة. تنتهي اللعبة عندما تتعرض للضرب.