Off-hand Item Skin Pack
أنِر الطريق بمظهر مصباح دراوفن (Drauven Torch) أو سلّح نفسك بشبكة مصنوعة من حرير ثريكسل السميك. يوفر لك هذا المحتوى القابل للتنزيل مجموعة كبيرة وقيّمة من خيارات التخصيص مكونة من 10 عنصر مظهر لليد الأخرى، مثل عدد كبير من الدروع والعناصر الأخرى المستوحاة من فصائل Wildermyth الوحشية.