Ninjora Echoes
تولي التحكم في هيكو، النينجا الشاب، ونسخ ظله أثناء حل الألغاز، وهزيمة الأعداء، وإنقاذ قريتك من الراهب الشرير دوكو. في قرية بعيدة وسط غابات الخيزران يقع حجر الحياة — مصدر القوة والوئام. عندما يسرقه الراهب الشرير دوكو، ينطلق النينجا الشاب هيكو في رحلة خطيرة لاستعادة الأثر المسروق وإعادة السلام. "Ninjora Echoes" هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد تتمحور حول ميكانيكية فريدة من نوعها لتكوين والسيطرة على نسخ الظل. لن تكتفي بالقفز والقتال فحسب — بل عليك أن تخطط لكل خطوة بحكمة واستراتيجية. يمكن لنسخك الظلية الضغط على الأزرار، وسحب الروافع، وتشتيت انتباه الأعداء، ما يفتح أمامك طرقاً ذكية لتخطي كل عقبة. قدرة هيكو على نقل روحه إلى أي من نسخه الظلية تتيح لك التحكم بعدة شخصيات في آن واحد، وحل الألغاز المعقدة حيث يؤدي كل ظل دوراً محورياً. استخدم نسخك لبناء أبراج رأسية، والوصول إلى منصات خفية، والتحايل على الفخاخ القاتلة. القتال يجمع بين الدقة والتكتيك — ألقِ الشوريكن، وقاتل عن قرب، وأتقن مهارات النينجا لهزيمة الأعداء. كل مرحلة عبارة عن اختبار للمهارة والاستراتيجية، وتنتهي بمعارك رؤساء ملحمية — بما في ذلك المواجهة النهائية مع دوكو نفسه. أطلق قوة الظلال، واختبر سرعة رد الفعل والذكاء، واستعد حجر الحياة لإنقاذ قريتك! المميزات الرئيسية: * أنشئ وحرّك نسخ الظل باستخدام ميكانيكية نقل الروح. * مزيج عميق من التحديات والمنصات، الألغاز، والمعارك السريعة. * رفاق مفيدون: بوتشي الكلب الحكيم وفروغس تاجر الترقيات. * مواجهات رؤساء ملحمية، بما في ذلك المعركة النهائية ضد دوكو.