New Adventures Expansion
تضاعف الوظيفة الإضافية من عدد المهام المتاحة لك وتقص عليك حكايات جديدة عن شخصيات اللعبة الأصلية. اكتشف حملتين صغيرتين إضافيتين قصصيتين، وأكمل أكثر من 20 مهمة يومية محددة وافصح عن النهاية السرية لقصة Spaceland. يلزم وجود لعبة Spaceland الأصلية.