NERF Legends - Elite Blaster Combo Pack
وسّع ترسانتك باستخدام القاذفتَين القويتين -NERF Elite Triad وNERF Elite Strongarm. إضافة إلى ذلك، تأتي هذه الحزمة مع لون خارجي قزحي متغيّر وأربعة تأثيرات مميزة للقاذفات يمكن تطبيقها على أي قاذفة في اللعبة، كما يمكنك التجهّز بكل ذلك في كل من وضعَي اللعب الفردي ومتعدد اللاعبين. عند تنزيل هذه العناصر، ستكون متاحة من قائمة التخصيص.