Necromunda: Hired Gun - Spire Noble Skin Pack
اختر صفقاتك، وطارد أهدافك، واحصل على الجائزة. تأتي حزمة أزياء The Spire Noble للعبة Necromunda: Hired Gun مع عناصر تجميلية فريدة للسكين والزي. وبشكلها الأحمر الدموي، اقتل فريستك برشاقة وسرعة كقاتل محترف. الليلة، ستعُم الدماء الأرجاء.