My Bakery Empire: Bake With Style DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - 26 قميصًا عصريًا - 26 تنورة وسروال أنيق - 15 مريله شيك - 15 قبعة للطهاة المحترفين - 15 حذاء عصري - 52 تسريحات شعر متنوعة - 26 قطعة مجوهرات رائعة - 7 ألوان آسرة للعين - 6000 قطعة نقدية إضافية للشراء أو زينة الحلوى أو الملابس أو المخابز قم بتحويل أسلوب Lizzie بمجموعة مبهجة تضم أكثر من 180 عنصرًا جديدًا وجذابًا للتغيير من شأنها أن تضيف لمسة من التألق إلى مظهرها!