Monster Hunter Rise + Sunbreak Deluxe
مكافآت الشراء المبكر مجموعة من درع بالاموت متعددة المستويات "زي الكلب الوفي" مجموعة من درع باليكو متعددة المستويات " زي القط المخطط" ملاحظة: هناك محتوى إضافي متاح للمشترين قبل 30 يونيو. قد يكون هذا المحتوى متاحًا بشكل منفصل لاحقًا. الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصائياتها وقدراتها. جرّب Monster Hunter Rise وتوسعتها الهائلة Monster Hunter Rise: Sunbreak في مجموعة متوافقة! المحتوى: - Monster Hunter Rise (اللعبة الكاملة) - Monster Hunter Rise: Sunbreak (التوسعة) - Monster Hunter Rise Deluxe Kit - مجموعة درع المحارب "كاموراي" متعدد المستويات - قطعة درع بالاموت "قلادة شوريكين" متعددة المستويات - قطعة درع باليكو "قلادة السمكة" متعددة المستويات - 4 إيماءات (القفز) - مجموعة وضعيات الساموراي - طلاء وجه الكابوكي - قصة شعر "ذيل إيزوشي" - Monster Hunter Rise: Sunbreak Deluxe Kit - مجموعة درع الصياد "قاتل التنين" متعدد المستويات - مجموعة درع بالاموت "كلب الصيد" متعدد المستويات - مجموعة درع باليكو "المخلص" متعدد المستويات - 4 إيماءات (التصويب) - مجموعة وضعيات القتال - "مستحضر تجميل "العين الجميلة" - قصة شعر "تجعيدات الشعر المنفوشة" جرّب إثارة الصيد! استكشف خرائط جديدة واقضِ على وحوش مخيفة باستخدام أسلوب جديد وحيوي في الصيد حيث يمكنك العبور أسرع من ذي قبل. تنتظرك إثارة الصيد المطلقة في Monster Hunter Rise وتوسعتها، Monster Hunter Rise: Sunbreak. - عن Monster Hunter Rise اصطد مجموعة متنوعة من الوحوش التي ليس لها مثيل واستمتع بميزات اللعب الجديدة مثل وايرباغ ورفيق البالاموت الجديد. - عن Monster Hunter Rise: Sunbreak (التوسعة) عالم Monster Hunter Rise يكبر ويزداد عمقًا مع هذا التوسّع الهائل حيث تنتظرك الوحوش والأماكن الجديدة. ملاحظة: Monster Hunter Rise وMonster Hunter Rise: Sunbreak متاحتان بصورة منفصلة. يُرجى الحرص على عدم تكرار عملية الشراء.