Mob Control: Triple Backup
مع هذا DLC ستفتح: - مدفع ثلاثي جديد يطلق ثلاث وحدات في آن واحد! إنه قوي وسريع لدرجة أنه يجب أن يحتاج إلى ترخيص - مجموعات جنود جديدة تتمتع بقوة وصحة عالية وفي نفس الوقت سرعة حركة جيدة - نهائي الاختطاف الجماعي الجديد الذي يخطف وحدات العدو! - 10 حزم تعزيز إضافية تحتوي على بطاقات - 30000 عملة إضافية لإنفاقها على ترقية بطاقاتك في الترسانة أطلق وحداتك ودفعكتك الجديدة، نمّي جيشاً ضخماً، وعندما تصبح الأمور صعبة، استخدم نهائيتك الجديدة للقضاء على العدو!