MK1: عملة حزمة التنين (لمرة واحدة فقط)
تمنح هذه الحزمة عملية شراء لمرة واحدة فقط لـــ850 تنينًا كريستاليًا. يتوفر من هذا العرض واحد فقط لكل حساب. يوجد في حزمة التنين (لمرة واحدة فقط).