Mina & Michi
اهزم الأعداء عبر المواسم في أسلوب لعب ثنائي الأبعاد، مصمم على الطراز القديم! انضم إلى (مينا) وأعز أصدقائها (ميتشي) بينما تسافران عبر مواسم من عالم ملون بشكل رائع، وتحلان الألغاز، وتتحديان الأشرار طوال الطريق. مع بعضهما البعض، ستكشفان الأسرار، وتجمعان العناصر السحرية، وتتعلمان قدرات خاصة تتيح لهما الوصول إلى أماكن جديدة مثيرة. تحكّم في (مينا) و(ميتشي) في نفس الوقت، أو العب بالتعاون مع أحد أصدقائك!