Metal: Hellsinger Demo
إيقاع الانتقام كن "المجهولة" الصامتة، وانطلق معها في رحلة للانتقام. دمر جحافل الشياطين في أشرس أراضي الجحيم من أجل المواجهة النهائية مع القاضية الحمراء بنفسها. Metal: Hellsinger هي لعبة إيقاع من المنظور الأول، حيث تقوم قدرتك على القتال بمصاحبة الإيقاع الموسيقي بتعزيز تجربة لعبك. كلما زاد تزامنك مع الإيقاع، كلما زادت حدة الموسيقى وزاد التدمير الذي ستسببه. تذوق طعم الجحيم في هذا الإصدار التجريبي سوف تقاتل في عالم Stygia وأنت مجهّز بأسلحة شيطانية تتضمن جمجمة "باز" وسيفك ومسدسات وبندقية ولكل منها قدرتها المطلقة. اختبر مدى إثارة قتل الشياطين على إيقاع الموسيقى الأصلية المخصصة للعبة والتي يؤديها Mikael Stanne من فرقة Dark Tranquility و Alissa White-Gluz من Arch Enemy. ترسانة من أيقونات موسيقى الميتال مع قصة ملحمية سوف تستمتع في اللعبة الكاملة بقائمة ممتازة من أيقونات موسيقى الميتال، مثل Matt Heafy (Trivium) و Randy Blythe (Lamb of God) و Tatiana Shmailyuk (Jinjer). العب الإصدار التجريبي لتتحضر لقصة ملحمية يرويها الممثل الحاصل على الجوائز Troy Baker. ثم تغلّب على لوحات المتصدرين أو تحدّ أصدقاءك في التغلب على درجاتك من خلال وضع التحدي بداخل اللعبة الكاملة.