Mass Effect 3 (إصدار 2012)
الأرض تحترق. لقد سيطر حاصدو الأرواح بشكل تام والحضارات الأخرى تقع مثل قطع الدومينو. قُد المعركة النهائية لإنقاذ البشرية واستعد الأرض من تلك الآلات المرعبة أيها القائد Shepard. ستحتاج إلى دعم لهذه المعارك. لحسن الحظ، لدى المجرة عادة بإبعاد المخلوقات غير المتوقعة. قم بتجنيد أعضاء الفريق وشكل تحالفات جديدة، لكن استعد للحظة الوداع في أي وقت حيث يقدم الشركاء بالتضحية الكبرى. لقد حان الوقت الذي يقاتل فيه القائد Shepard من أجل مصير الجنس البشري ولإنقاذ المجرة. بدون أي ضغوط أيها القائد. قاتل بذكاء. استفد من القوى الجديدة وحركات القتال الجديدة. يمكن الآن للقائد Shepard أن يطلق النار على الأعداء من خلف ساتر وتكوين هجمات اشتباك أقوى. وبالإضافة إلى ذلك، عندما تقاتل كفريق، سيكون بإمكانك أن تجمع بين القوى العضوية والتقنية لإطلاق العنان لحركات قوة مجمعة مدمرة. شكّل القوى النهائية. كوّن فريقًا يضم مجموعة متنوعة من الأجناس والفئات واجمع مهاراتهم للتغلب على الاحتمالات المستحيلة. سينضم إليك وافدون جدد مثل James Vega الجندي الصلب وكذلك EDI الذكاء الاصطناعي الموثوق الذي اكتسب بنية ملموسة متحصل عليها حديثاً. ترقّب الشخصيات المحبوبة من ماضيك، ولكن احذر. فبعضها قد لا ينجو من المعركة النهائية... واجه الأصدقاء. استمتع بنمط لعب جماعي تعاوني مدمج وتعاون مع الأصدقاء عبر الشبكة لتحرير مناطق نزاع هامة من الخصوم الذين تزيد قوتهم. قم بتخصيص محاربك واحصد أسلحة ودروع وقدرات جديدة لتكوين إحصائيات تجهزك للحرب في حملة اللعب الفردي. يشمل محتوى Mass Effect 3 (إصدار 2012) كل المحتويات القابلة للتنزيل التي تم إصدارها مسبقاً: توسعات اللعب الفردي From Ashes Leviathan Omega Citadel نهاية Mass Effect 3 النسخة الممتدة توسعات اللعب الجماعي حزمة Resurgence Rebellion Earth Retaliation Reckoning الحزم حزمة N7 Collector’s Edition: تحتوي على 4 أسلحة جديدة وأزياء بديلة والكلب الآلي KEI-9.</li عتاد الحرب N7: تحتوي على بندقيتي الهجوم N7 Valkyrie و M-55 Argus ودرع الدفاع N7.</li حزمة Firefight: تحتوي على 7 أسلحة فريدة لاستخدامها في حملة اللعب الفردي. حزمة Groundside Resistance: تحتوي على 7 أسلحة فريدة لاستخدامها في حملة اللعب الفردي. حزمة Alternate Appearance: تحتوي على أزياء جديدة لـ Garrus و Appearancea و EDI و Shepard.</li قد تُطبق الشروط/ الاستثناءات. قد تختلف المزايا وألعاب Play List حسب المنصة والمنطقة وقد تتغير. راجع ea.com/ea-play لمعرفة التفاصيل.