Marvel vs. Capcom: Infinite- Captain America Gladiator Costume
حتى على كوكب لا توجد فيه الولايات المتحدة الأمريكية، لا يزال Steve Rogers يرتدي اللون الأحمر والأزرق والأبيض لمحاربة خصوم Hulk الذين لا حصر لهم.