Mars Survivor: Platinum Edition
بعد كارثة نيزكية، تتحطم مركبتك الصاروخية في براري المريخ. استكشف أسرار الكوكب، وضع خطة للهروب، وابنِ ملجأ لتحمي نفسك! المزايا: احصل على صندوق إمداد فاخر يحتوي على مجموعة من دروع أمازونيس وهلاس، ومسدس جيميني، وبندقية آريس، والكثير من الخردة والمواد! -استخدم 1000 جوهرة إضافية -تنقّل بين تحديات المريخ -استكشف أسرار الكوكب واكتشف مواد خفية -ابنِ ملجأ واحمِ نفسك من قسوة بيئة المريخ! -دافع ضد الغزوات الفضائية واكشف أسرار مخلوقات المريخ! -اجمع الأكسجين والمواد الأساسية من حطام المركبات الصاروخية القديمة للبقاء على قيد الحياة -ضع إستراتيجية لمهمة هروبك وأمّن عودتك إلى الأرض! -افتح صناديق غنائم ملحمية لاستبدال أو ترقية عتادك انطلق في بعثات خطرة لجمع المعلومات والموارد. قاتل جحافل المخلوقات الفضائية، وأنقِذ ناجين آخرين. استخدم مهاراتهم ومعارفهم للدفاع عن قاعدتك من هجوم عدائي ضخم! كن آخر الناجين على المريخ، شق طريقك في البراري، وأثبت مهاراتك في البقاء!