Mandragora: Whispers of the Witch Tree - مهمة Dark Ale
انطلق في مهمة جديدة ومثيرة في عالم فيلدوم: Dark Ale! حِل لغز الشيء الغامض برميل الجعة الغريب القابع في قبو نزل روزالي. لن تضع قدراتك القتالية على المحك فقط... ولكن أيضًا ذوقك في البيرة! أحضر إبريقًا أيها المحقق، لأنها ستكون ليلة طويلة...