ليس بطلاً
يعود إليكم "كريس ريدفيلد" في هذه الحلقة الإضافية المجانية لجميع لاعبي Resident Evil 7. في مغامرته لمواجهة أعداء جدد وفخاخ وحشية، يجب أن يستغل "كريس" مهاراته المصقَلة ببراعة في دقة الإصابة والقتال الاشتباكي بينما يحاول تأمين هدفه ورفع الستار عن الحقيقة خلف حادث "بيكر".