Lumote: The Mastermote Chronicles
العلقة الفيروزية شُق طريقك في العالم المحيط بك بالسحق والضرب والقفز. Lumote شخصية فضولية للغاية ولطيفة ومحبة للبحث بدرجة كبيرة! قد تبدأ اللعبة بحل الأحجيات، لكنك ستتبع Lumote اللطيف، الذي ينجح في تقديم اتصال عاطفي للاعبين من خلال تعبيرات غير لفظية! الأعماق السحيقة يُعد العالم الذي يعيش فيه Lumote بيئة واحدة ضخمة تضم العديد من الأحجيات المقسمة إلى أبراج. بينما يُشير كل برج إلى كائن Mote محدد ويفتح مجموعة جديدة من الأحجيات لاستكشافها خلال تقدمك، وخوض الأعماق السحيقة. بعد التغلب على جميع كائنات Mote في العالم الأول سيتم اختبار اللاعبين في دورة متقدمة، مع الإطاحة بـ Mastermote في عالم مختلف! أحجيات معقدة ومتطورة مصممة في عالم ثلاثي الأبعاد مليء بالأحجيات والمغامرات، وتتميز بتصميم ذكي ومنطقي يسهّل على اللاعبين دور Lumote وارتباطه بالعالم مع زيادة التعقيدات مع كل Mote تقابله. إليك العالم بأسره وكل لغز متوفر دائمًا. أصوات إلكترونية نتيجة مذهلة ترافقك في رحلة إلكترونية رائعة، حيث تتواصل الأعماق السحيقة من خلال الموسيقى لإبلاغك باللحظات المهمة والحالات العاطفية لـ Lumote. rEngine باستخدام rEngine الأصلي، جميع أحجيات Lumote مترابطة ويمكنك الانتقال بسلاسة من لغز إلى آخر خلال تقدمك دون استغراق وقتٍ في التحميل. أثناء رحلتك عبر الأعماق السحيقة، يمكنك النظر إلى أسفل ورؤية ما تبقى لتقوم به أو إلى أعلى ورؤية التقدم الذي أحرزته في المشهد الصوتي، في رحلة ملحمية واحدة! وضع الصورة شاهد عالم Lumote من خلال وضع الصورة. اعثر على الزاوية المثالية وشاركها عبر الإنترنت مع وضع Lumote أمام الكاميرا!