لقطات ممنوعة الجزء 2
تفضح هذه اللقطات المكتشفة حديثًا المزيد من أسرار الماضي المظلم لأسرة "بيكر". - 21: شارك في لعبة ورق مجنونة يكون الرهان فيها حياتك... - البنات: عايش الأحداث التي تطورت ليلة بدأ كل شيء، عندما بدأ سقوط أسرة "بيكر"... يتضمن المحتوى الإضافي عيد ميلاد "جاك" الخامس والخمسين.