لقطات ممنوعة الجزء 1
تفضح هذه اللقطات المكتشفة حديثًا المزيد من أسرار الماضي المظلم لأسرة "بيكر". - الكابوس: أنت محاصر في قبو مليء بمصادر رعب مجهولة، وعليك أن تصارع من أجل حياتك... - غرفة النوم: أنت مقيد بفراش، وعليك محاولة الهرب مع تجنب أن تراك الأم اليقظة... يتضمن المحتوى الإضافي "إيثان" يجب أن يموت.