Life of Crime Bundle
تتضمن هذه الحزمة: محاكي الجريمة ومحاكي تاجر المخدرات محاكي الجريمة لقد خرجت للتو من السجن، لكن الحرية لها ثمن. كوّن فريقًا مع ما يصل إلى 3 أصدقاء أو اذهب بمفردك وأنت تتسلل وتسرق وتقتحم المنازل لسداد دينك. استخدم أعواد الأقفال أو الغاز المنوم أو القوة الغاشمة لإكمال المهام عالية الخطورة. تغلّب على أنظمة الحماية، واحصل على الغنائم واخرج قبل نفاد الوقت. هل يمكنك سداد دينك، أم ستخسر كل شيء مرة أخرى؟ محاكي تاجر المخدرات ادخل إلى عالم ريادة الأعمال المحفوف بالمخاطر على مستوى الشارع. ابدأ على نطاق صغير، وقم بالبيع لعدد قليل من العملاء مع تجنب القانون، ثم وسّع نطاق عملياتك للسيطرة على السوق. قم بإدارة سلاسل التوريد، وتفاوض مع العملاء الخطرين، وابقَ متقدماً بخطوة على التجار المنافسين ورجال الشرطة السريين. هل ستبني إمبراطورية إجرامية أم ستقع في مرمى النيران؟ اختياراتك هي التي تحدد صعودك أو سقوطك.