Leon Costume: "Noir"
يمكّنك هذا الـcostume من تجربة اللعبة باستخدام فلتر اختياري أحادي اللون لتجربة سنيمائية حقيقية ومثيرة. ملحوظة: اختر Costume من القائمة لاستخدام هذا المحتوى. يندرج هذا المحتوى في حزمة المحتوى القابل للتنزيل الإضافية. لن تتم إعادة الأموال في حالة شراء إصدارات ذات محتوى مكرر.