لا أحد يعيش تحت المنارة
لا أحد يعيش تحت المنارة أنت وحيد على هذا الصخرة، فقط منارة وطيور النورس ليبقوك على صحبة. لا شيء آخر... على الأقل هذا ما أنت تظنه لعبة الرعب الطقوسية المحرقة للأعصاب "لا احد يسكن تحت المنارة" من مجموعة "ماريفو" ستطلق الى اجهزه الالعاب مع ميزات معدلة! الحارس السابق للمنارة اختفى بلا أثر، وأنت أحدث حارس مكلف بإبقاء المنارة مضيئة كل ليلة. احتفظ بصحتك العقلية ولا تسمح للهلوسات بالتسلل إليك على هذا الصخرة الخالية في وسط المحيط. اجعلها تذكرك بالهدوء وبأنك هنا وحدك، لأنه لا أحد يعيش تحت المنارة.