Justice Sucks
عندما اقتحم اللصوص منزل ماكلين، أظهر داستي الجانب الشرس فيه لحماية عائلته. للأسف أفعاله البطولية جذبت انتباه FamilyCorp، وقتاله مع فريق الضمان أطار بداستي إلى تلفاز غرفة المعيشة. استيقظ داستي في عالم التلفاز، ولذلك توجب عليه الاختراق والاختباء والشفط لنيل حريته. اجمع بين جهودك وروحك القتالية وماكلين المثير لتطوير قدرات مميتة لمساعدته في هزيمة FamilyCorp وإنقاذ عائلته! أحدث فوضى اشفط الأشياء واستخدمها ضد أعدائك كي تدمرهم بمتعة وارتياح قاتل. تناول دمائهم افعل واجباتك كمكنسة كهربائية ونظف الفوضى. امضغ الجثث ومص دمائهم وكل المتبقي منهم. أطلق العنان لقوة مدمرة. استهلك دماء أعدائك لتغذية قوى داستي الفتاكة، وشق طريقك عبر موجات عملاء FamilyCorp عبر اللطم والضرب والصدم والرقص. ابق مختبئًا استخدم قدراتك على التسلل في الاختباء تحت الأثاث وتجنب أن يراك أحد، وقم بهجمات متسللة قوية على الأعداء غير المنتبهين. اخترق العالم حول البيئة ضد أعدائك باختراق الأجهزة الذكية وتحويلها إلى فخاخ مميتة. قابل حلفاء أقوياء كون صداقات مع الحيوانات الحلفاء ودمر أعداء داستي في فريق لا يُقهر.