Just Cause 4 - حزمة العتاد الذهبي
اطلب مسبقًا العتاد الذهبي الممتاز لتحصل على بندقية صيد العتاد الذهبي المرغوبة والتي تتميز بمُتعقِب الرصاصات المرتدة كميزة ثانوية، بالإضافة إلى بذلة طيران العتاد الذهبي ومظلة العتاد الذهبي. - بندقية صيد العتاد الذهبي: دمر الأعداء كليًا مُستخدِمًا هذا السلاح المُخَصص الذي يتميز بمُتعقِب الرصاصات المرتدة كميزة ثانوية. - بذلة طيران العتاد الذهبي: حلق في سماء سوليس بأناقة مع هذا التصميم الذهبي الفريد من نوعه. - مظلة العتاد الذهبي: تحرك في سماء سوليس بأناقة مع تصميم المظلة الذهبي.