Journey of Johann Biome Bundle
رحلة يوهان هي لعبة منصات ومغامرات مليئة بالإثارة والألغاز. شق طريقك عبر المستويات وواجه زعيمًا بتحديات وعقبات متنوعة. اجمع الكؤوس والأسرار، واجتاز اختبارات الزمن. استخدم أسلحتك كأدوات للتسلق، وصد الضربات، وهزيمة الأعداء. صُممت اللعبة مع وضع الجري السريع في الاعتبار.