I Am Future: Cozy Apocalypse Survival
أنشئ ملاذك المثالي على السطح ابدأ رحلتك على سطح أحد المنازل المهجورة - قم بتصميم وتأثيث معسكر الراحة المثالي من البداية إلى النهاية! صمم المباني والديكورات الجديدة، وقم بتوصيل الطاقة، ونظِّم حياتك المريحة على سطح منزلك. استرخِ، وأطلق العنان لإبداعك، وتجوَّل بحُرية - فالعالم بات بين يديك. قم بتخصيص شخصية الناجي الخاص بك! اختر روبن أو كريس وقم بتخصيص شخصية الناجي الخاص بك ليتناسب مع رؤيتك للشرارة النهائية للبشرية! ابحث عن الكنوز القديمة واخترع تقنيات جديدة لتشكيل مستقبلك! أنقذ آثار العالم القديم -مثل الغلايات وأجهزة التلفاز- وقم بتفكيكها باستخدام أدوات مناسبة، ثم خزِّن الأجزاء اللازمة لبنائك الكبير التالي! قم بتعيين فريق من الروبوتات اللطيفة لمساعدتك! دع طاقم الروبوت الرائع الخاص بك يتعامل مع أعمال المخيم بينما تتمتع أنت بالاسترخاء والاستكشاف! جمِّع طاقم الروبوت الخاص بك، وأصدر الأوامر لهم، واتركهم يسترخون في حوض شحن مليء بالفقاعات! انطلق إلى عالم مليء بالأسرار والعجائب! انشر طائرات استطلاع بدون طيار لاستكشاف المدينة المغمورة والبحث عن الكنوز المخفية! استكشف المناطق المجهولة، واجمع الغنائم النادرة لمعسكرك، واكشف أسرار الفصل الأخير من العالم. تعرف على رفاق جُدد رائعين ووسِّع دائرتك! إن كونك الإنسان والناجي الأخير لا يعني أنك وحيد - فلا يزال هناك مجال لتكوين صداقات في أماكن غير متوقعة! تعرف على سكان الروبوتات الغريبة مثل إيرل الثلاجة وباربرا القنبلة، وابنِ رابطًا قويًّا معهم. احمِ معسكرك من تلك المخلوقات المزعجة! يحتاج معسكرك إلى الرعاية والحماية. امنع الآفات المتحولة من تدمير محاصيلك أو إحداث ماس كهربائي في الشبكة!