حزمة سيارات Hot Wheels Forza Motorsport 7
تحتفل هذه الحزمة المجانية من Forza Motorsport 7 بالذكرى رقم 50 لـ Hot Wheels من خلال تقديم 7 سيارات مثيرة لك حيث يمكنك تخصيصها والتسابق بها. تتضمن هذه الحزمة السيارة HW Chevrolet Corvette ZR-1 موديل 1970 والسيارة HW Volkswagen Beetle موديل 1963 والسيارة HW Chevrolet Camaro Super Sport موديل 1969 والسيارة HW Rip Rod موديل 2012 والسيارة HW Twin Mill موديل 1969 والسيارة HW Ford Mustang موديل 2005 والسيارة HW Bone Shaker موديل 2011. بمجرد الحصول عليها، سيتم منحك حق إضافة كل سيارة إلى جراج Forza Motorsport 7 الخاص بك مجانًا لمرة واحدة فقط بدون أي تكلفة إضافية على رصيدك داخل اللعبة. تتطلب هذه الإضافة وجود Forza Motorsport 7 للعب.