حزمة Dead by Daylight: Old Wounds Windows
الألم ينتظرك في حزمة Macabre Tales، والتي تتضمن 8 شخصيات قابلة للعب من الأربعة فصول الأشد قسوة على الإطلاق حتى الآن من لعبة Dead by Daylight: وهم Darkness Among Us، وDemise of the Faithful، وCursed Legacy، وChains of Hate. شاهد اتحاد الظلام للمجموعة الرباعية التي لا تعرف الرحمة. جرب التفاني الذي يفسد الجسد والروح. وشق طريق الدمار عبر التاريخ. وواجه العقاب الأبدي للمنتقم. تنتظرك تجربة رعب مطلقة ومتعددة اللاعبين، والتي تضم أربعة قتلة أصليين، وأربعة ناجين أصليين للدخول إلى الضباب The Fog. تتضمن كل حزمة: - القاتل The Legion والناجي Jeff Johansen من فصل (Darkness Among Us) - القاتل The Plague والناجية Jane Romero من فصل (Demise of the Faithful) - القاتل The Oni والناجية Yui Kimura من فصل (Cursed Legacy) - القاتل The Deathslinger والناجية Zarina Kassir من فصل (Chains of Hate) - و8 أزياء إضافية لمجموعة الشخصيات المختارة والمتضمنة. - و4 عناصر حصرية في المحتوى القابل للتنزيل.