حزمة الاستكشاف
قم بتنزيل المحتوى القابل للتحميل "SPACE SCOUT PACK" واحصل على خلفية تخصيص حصرية في اللعبة من TAITO ARKANOID، نابعة من الترخيص الايقوني. قم بتخصيص خلفياتك في أوضاع التنافس Eternal Battle و Versus واحصل على جزء صغير من التاريخ!