حزمة 9 من Monster Hunter Rise DLC
عزز تجربة Monster Hunter Rise مع حزمة DLC التاسعة! يتضمن هذا المحتوى الإضافي: - مجموعة درع الصياد متعدد المستويات "لانس غان" - مجموعة درع الصياد متعدد المستويات "ران بيج" - مجموعة درع الصياد متعدد المستويات "مينوتو " - مجموعة درع باليكو متعدد المستويات باليكو "كيت تي." - مجموعة درع بالاموت متعدد المستويات "بوب أر." - مجموعة إيماءات "مشية عارضي الأزياء" - مجموعة الوضعية الموسيقية - مستحضر تجميل "باليكو" - طلاء وجه "البومة" - قصة شعر "جاي القصيرة" - قصة شعر "الأناقة" - صوت الصياد: مينايل - صوت الصياد: تادوري - موسيقى الخلفية "Monster & Stage Music: Chiptune Version" - مجموعة ملصقات "الملصقات المميزة 13" ملاحظة: يمكن شراء المنتجات المتضمنة بصورة منفصلة. يُرجى الحرص حتى لا تتكرر عمليات الشراء. كيفية استخدام هذه المحتويات: تحدث إلى المبعوث في اللعبة بعد الشراء وحدد محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. يتفاوت الاستخدام وفقًا لنوع المحتوى، كما هو مدرج أدناه. - يمكن استخدام الدروع متعددة المستويات عبر قائمة إعدادات الدروع متعددة المستويات من صندوق العناصر (دروع الصياد) أو لوحة الرفيق (دروع باليكو أو بالاموت). يُرجى الملاحظة أن الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصائياتها وقدراتها. - يمكن وضع طلاء الوجه وقصات الشعر عبر تحديد تغيير المظهر في صندوق العناصر أو عند إنشاء الشخصية. - يمكن استخدام الإيماءات والملصقات من قائمة الدردشة، حيث يمكنك كذلك إدخال النص في فقاعات حديث الملصقات. -يمكن استخدام مجموعات الوضعيات من قائمة البدء أو من خيارات الكاميرا في قائمة الإيقاف المؤقت.