Hunt: Showdown 1896 - Legends of the Bayou
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادَين وسلاحًا وأداة: - The Bone Doctor (الصياد) - Weird Sister (الصياد) - Copperhead (‏Nagant M1895‏) - Blood Oath (سكين)" "The Bone Doctor وُلد Doctor John في السنغال وجِيء به إلى نيو أورلينز كعبد، ثم تحرر وارتقى إلى مكانة بارزة في مجتمع سحرة نيو أورلينز، حيث قاد مجموعة من الصيادين المخلصين. أثارت قدراته الفذة الشكوك بشأن تورطه في تفشي الوباء الذي قاومه، رغم أنه لم ينجُ أحد ممن تحدث عنه بسوء لفترة طويلة. Weird Sister استلهمت Cora Beukes قدراتها من قوى الشفاء لملك السحر Doctor John، حيث أصبحت ممارِسة للسحر وانضمت إلى دائرة John المقربة من الصيادين المتدينين. Copperhead رغم تهالك مسدس Nagant 1895 هذا، لكنه لا يزال يلمع تحت طبقات الأوساخ والطين. المسدس مدين لمالكه بامتنان عميق، لأنه بعد كل هذه السنوات لا يزال يصطاد بلا هوادة. Blood Oath صنع Jos وFin McGowan، التوأمان الصيادان الشهيران، اثنين من هذه السكاكين عندما أصبحا صيادين، ويُبدي كل منهما قسَمه والحروف الأولى من اسمه.