Hunt: Showdown 1896 - Cry of the Caged Bird
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا ومظهرَي أسلحة ومظهر عنصر قابل للاستهلاك: - Lilith (صيادة) - Nightjar’s Swoop (بندقية من نوع كراغ) - Seabird’s Dive (‏New Army‏) - Owl’s Wisdom (طلقة قوة التحمل) كل الصيادين والمعدات في المحتوى القابل للتحميل أسطوريين. طوال أعوام، لم ترَ Lilith الطقوس المظلمة للطائفة التي اختارت تربيتها. لقد وُلدت في المجتمع، وهو من أعطاها اسمها. وعندما كبرت وصارت امرأة لا مثيل لها في الجمال، نُصحت باستخدام وجهها الحسن لاستقطاب الأعضاء الجدد، أو مزيد من القرابين. لكن مهما بلغ قدر مساعدتها للقادة، لم تُمنح قط القوة التي تجلبها تلك القرابين. ذات يوم، عصت Lilith الأوامر. وعقابًا لها، قتل القادة صديقتها: بومة ذات جناح متضرر جلبتها Lilith معها ووضعتها في قفص ذهبي. عندئذٍ ثار غضب Lilith، وقاتلت القادة وقتلت أحدهم، ثم هربت من المجمع. أدركت حينئذٍ أنها ارتكبت ذنبًا لا يغتفر في كتاب الطائفة، وأنها لن تتمكن من العودة أبدًا. لكنها لم تعد تريد العودة. بعد ذلك صارت Lilith وحيدة في العالم بلا سند، فأخذت تقتل وتنهب دون شفقة، في محاولة يائسة لعيش حياة من اختيارها هي. لكن سرعان ما أُلقي القبض عليها، ومثلت أمام Pale Judge. وقفت أمام المحكمة متيقنة أن الحكم عليها سيكون بسجن آخر. لكن Pale Judge استشار أوراق التاروت فسحب بطاقة الشيطان معكوسة؛ وهي بطاقة تتنبأ بالعودة إلى السيطرة. قرر Pale Judge العفو عن Lilith بشرط واحد: أن تساعده في الإمساك بالمجرمين حتى تتساوى كفتا ميزان العدالة مرة أخرى. قابلته هو ومساعده المقرب؛ صائد الجوائز الذي يدعى Silver Spur، وجاب الثلاثة DeSalle سعيًا لتحقيق العدالة. في الحقيقة، لم تأبه Lilith بشأن فعل الصواب والتكفير عن أخطاء الماضي، بل كان كل ما يهمها العيش دون قيود والقتال بحرية. وعندما ترد دين Pale Judge، تنوي العودة إلى مجتمعها القديم، لتريهم أنهم كان عليهم قتلها هي وليس طائرها عندما سنحت لهم الفرصة. لكن حتى ذلك الحين، ستقضي على أي صياد يقف في طريقها.