HoneyLand
HoneyLand، هي لعبة ألغاز ساحرة مع استراتيجية تبادلية. ساعد السيد Fluff في شرب كل العسل من HoneyLand! اكتشف HoneyLand، جزيرة رائعة وحية. جنة حيث يسعى أعظم عشاق العسل للشعور بالرضا والسعادة. من يمكن أن يظهر هنا أيضًا؟ نعم، السيد Fluff، دب ساذج بشهية هائلة. ساعد السيد Fluff على شرب كل العسل، وبالطبع، الوصول إلى بركان العسل الرائع! المميزات: 30 مستوى مصنوع يدوياً مع تعقيد متزايد؛ تجول عبر 3 بيئات مختلفة؛ استخدم عدة أنواع من البطاقات لتوجيه السيد Fluff! ستبدأ كل خريطة بعدد ثابت من البطاقات لتوجيه السيد Fluff نحو وعاء العسل بالطريقة الصحيحة. عند استخدام بطاقة، سيتم استهلاكها وتوجيه الشخصية إلى المسار المطلوب. بطاقاتك ستوجه السيد Fluff في الاتجاه الصحيح. اركض! اقفز! اسقط على بطنك!