H.I.v.C.A.: Human Intelligence vs Computer Algorithm
"H.I.v.C.A.: Human Intelligence vs Computer Algorithm" هي لعبة استراتيجية حيث كل اختيار يهم. جمع الموارد، وتطوير التكنولوجيا، ووضع قواتك استراتيجيا لضمان النصر على المعارضين. لا يوجد مجال للتعادل في هذه اللعبة - فقط واحد يمكن أن يصبح الحاكم المطلق للعالم الجديد. بعض ميزات "H.I.v.C.A.: Human Intelligence vs Computer Algorithm": - ترجمة النص الآلية إلى 31 لغة: English, 简体中文, Русский, Español, Deutsch, 日本語, Français, Polski, 한국어, Türkçe, ไทย, 繁體中文, Italiano, Čeština, Português, Українська, Nederlands, Magyar, Svenska, Dansk, Tiếng Việt, Suomi, Norsk, Română, Ελληνικά, Български, עברית , العربية , हिंदी, Afrikaans, Indonesia - قاتل في وقت واحد مع 1، 2، أو 3 خصوم كمبيوتر (كل منهم سيتحكم في جيشه الخاص ويقاتل من أجل النصر) - محرر الخرائط (أنشئ خرائطك الخاصة) - محرر الوحدات (تغيير خصائص أنواع الوحدات الموجودة: الدروع، الضرر، كمية الذخيرة، نطاق المسح، نطاق الهجوم، إلخ.) - يدعم أجهزة تحكم Xbox