Hi-Fi RUSH Deluxe Edition Upgrade Pack
يجب على اللاعبين أيضًا امتلاك لعبة Hi-Fi RUSH الأساسية للوصول إلى هذا المحتوى. احصل على غنيمة إضافية مع حزمة ترقية النسخة الفاخرة من Hi-Fi RUSH! امزج مظهرك مع بعض مستحضرات التجميل الخاصة، بالإضافة إلى التروس للحصول على السبق في فتح المهارات والترقيات. حزمة ترقية إصدار النسخة الفاخرة من Hi-Fi RUSH تتضمن: - زيّان* لـChai - سبعة قمصان إضافية لـChai - هيئة غيتار 808 - هيئة 808 بديلة - 20000 ترس لفتح مهارات القتال والترقيات الأخرى. (ملحوظة: يتم الحصول على التروس من خلال القتال والاستكشاف داخل اللعبة ولا تتوفر كعملة افتراضية قابلة للشراء.) *يتضمن كل زي من أزياء Chai ذراع روبوتية بديلة ووشاحًا وسترة وسروالًا وحذاءً وهي عناصر يمكن المزج بينها ومطابقتها بعناصر تجميلية أخرى داخل اللعبة. ملحوظة: التروس متوفرة مباشرةً بعد الشراء. سيحصل اللاعبون على إمكانية الوصول إلى العناصر الأخرى بعد تجاوز المرحلة الافتتاحية ويمكنهم تبديل أزيائهم في المخبأ.