Goofy Roofs Pack
أتظن أن Wreckfest ليست مجنونة بما فيه الكفاية بالنسبة لك؟ يمكنك الآن أن تتمادى في الجنون وتضحك كثيرًا عندما تحصل على ديكورات السقف هذه! اختر ما بين 20 ديكور مضحك ولطيف مثل الصواريخ، المتفجرات، اليوني كورن، النظارات المضحكة، وقبعات مختلفة والكثير غير ذلك. يمكن استخدام تلك الديكورات على كل السيارات. حزمة المحتوى الإضافي DLC هي أيضًا جزء من تذكرة الموسم.