Gomoku Plus - PC & XBOX
✨Gomoku PLus هي لعبة لوحة إستراتيجية ✨ قواعد Gomoku بسيطة وسهلة التعلم ، ولكن من الصعب إتقان Gomoku. Gomoku ، المعروف أيضًا باسم Gobang أو Five in a Row ، هي لعبة لوحة إستراتيجية مجردة. يشبه Gomoku من حيث المفهوم ألعاب الاتصال الأخرى مثل Tic Tac Toe أو Connect Four. الهدف من لعبة Gomoku هو تشكيل سلسلة غير منقطعة من خمسة أحجار من لونك في سطر واحد. فالفائز هو أول لاعب يربط خطًا من خمسة أحجار إما أفقياً أو رأسياً أو قطرياً ، وهذه اللعبة معروفة في عدة دول بأسماء مختلفة. 🤔 جوموكو هي لعبة للاعبين. تقليديا هناك حجرأسود اللون وحجر أبيض اللون. يتم لعب Gomoku بالتناوب. يبدأ اللاعب ذو اللون الأسود دوره أولاً ، ثم يقوم اللاعب ذو اللون الأبيض بدوره وهكذا حتى نهاية اللعبة. للقيام بدور ، ضع حجرك على تقاطع خطوط اللوحة الفارغة. يمكنك وضع حجر واحد فقط في كل دور. لا يتم إزالة الأحجار حتى تنتهي اللعبة. الفائز هو أول لاعب يشكل خطاً غير منقطع من خمسة أحجار من لونه. ضع في اعتبارك أن لعبة Gomoku يمكن أن تنتهي بالتعادل ، إذا لم يكن هناك تقاطعات لخطوط اللوحة فارغة لتضع حجرًا. 👪 تحدي أصدقائك (اللعب محليًا). 🦾 أو العب ضد الذكاء الاصطناعي لدينا بثلاثة مستويات صعوبة. 🎮 الكمبيوتر الشخصي و XBOX 🛑 لعبة كاملة: لا إعلانات ، لا جمع البيانات الشخصية ، لا شراء داخل التطبيق ، لا إنترنت مطلوب ولا ميزات إضافية غير مجدية ، فقط لعبة جوموكو المدهشة!!