Golf Guys: Party DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - جلد شخصية Punk Boy - جلد شخصية هوت دوج - مضرب جيتار كهربائي بأقصى قدر من الدقة والقوة - كرة وجه مبتسم مع أقصى مقاومة للرياح قهر ملاعب الجولف بملابس الحفلات الجديدة وتغلب على خصومك بمضرب جديد تمامًا!