Garfield - Escape From Monday
أيقظ غارفيلد من هذا الكابوس المليء بالخضروات في لعبة المنصات ثلاثية الأبعاد هذه! القط الأكثر كسلاً في العالم على وشك العمل بجد في Garfield - Escape from Monday! إنه قط كسول يقضي معظم وقته نائمًا وقد يرى كابوسًا في أثناء نومه، أمّا أن يرى كابوسًا مليئًا بالخضراوات والحلوى الخالية من السكر، فهذا غريب! بعد أن أطعمه جون اللازانيا بالسبانخ المستوحاة من وصفة الطاهي Monday، غرق Garfield في نوم عميق... ليستيقظ أكسل قط في العالم ويستعيد حاسة التذوق سيتعين عليه استكشاف عوالم مليئة بالأعداء والتهام كميات هائلة من اللازانيا! لحسن الحظ Garfield يمكنه الاعتماد على Jon وأصدقائه أودي وآرلين، وبوكي. بالإضافة إلى بذلاته؛ بذلة الديك الرومي وبذلة راكب الأمواج وبذلة راعي البقر التي ستمنحه مهارات مذهلة! - تحرك كالقطط اقفز وتسلق الجدران وتكّور على نفسك… ستنزل دائمًا على أقدامك بسلام! - جسّد شخصية Garfield بكل الطرق حلق ببذلة الديك الرومي وتزحلق على الماء كراكب الأمواج وتأرجح مستخدمًا حبل رعاة البقر! - طاقم شخصيات Garfield هنا بالكامل جون سيكون متواجدًا لمساعدتك في مهمتك، بالإضافة إلى أودي وبوكي. لكن احذر من عدويGarfield، نيرمال وسكويك! - استكشف عوالم حيوية 3 عوالم وعشرات من المستويات المليئة بالأعداء الذين عليك مقاتلتهم وقطع اللازانيا التي عليك التهامها لاستعادة حاسة التذوق. - كلما أكلت أكثر، زادت الغرف التي تستطيع تعديلها! اجمع أطنانًا من العناصر اللذيذة القابلة للجمع للحفاظ على ارتفاع معنوياتك والمساعدة في تجديد منزل جون بشتى أنواع العناصر المدهشة.