FS22: Porsche Diesel Junior 108 (PC)
بدايةً من الطلاء الأحمر المميز إلى أدق تفاصيل الهيكل الخارجي والبنية التي أسفل غطاء المحرك الافتراضي: تطابق قاطرة بورش ديزل جونيور 108 المصمّمة رقميًا للعبة Farming Simulator 22 القاطرة الأصلية تمامًا. زد قافلة مركباتك الزراعية بحصولك على قاطرة بورش الجذابة وربما الأكثر شعبية بين أمثالها في عصرها، وتتسم باحتفاظها بهيئتها المميزة منذ أكثر من 60 عامًا. ربما على الإطلاق. يظل تصميم هذه القاطرة التاريخية والمعروفة بالاسم المحبّب ""الأنف الأحمر"" علامة فارقة لدى محبّي المركبات الكلاسيكية وجامعي الآلات الحديثة على حدٍ سواء. يصف خبراء صناعة الآلات الزراعية وغيرهم قاطرة جونيور 108 بأنها تمثل نموذجًا مطابقًا للبورش الأصلية، وذلك بفضل غطاء محركها المستدير المميز وحواف إطاراتها البيضاء.