Frozen Rune (Xbox Series)
لعبة Frozen Rune هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد مليئة بالتحديات مع 30 مستوى مليئًا بالفخاخ والعقبات المصممة لاختبار دقتك ومهارتك. الهدف بسيط ولكنه ليس سهلاً: اجمع الرون الجليدي القوي لفتح الباب السحري والتقدم إلى المستوى التالي. كل مرحلة تقدم تحديات جديدة متزايدة، حيث أن أي خطأ واحد مكلف — عند تلقي الضرر، يجب على اللاعب إعادة المستوى. هذه الآلية تزيد من حدة التجربة، مما يجعل كل إنجاز شعورًا حقيقيًا بالتغلب. Frozen Rune هي دعوة لأولئك الذين يبحثون عن لعبة تعتمد فقط على المهارة والتحدي ومتعة التغلب على العقبات بالإصرار.