Forza Horizon 5: Universal Icons Car Pack
من الشاشة الكبيرة إلى شاشة الألعاب الخاصة بك ، تأتي هذه الرموز من أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة لتتألق في مهرجان Horizon لإحياء الماضي! جرب مغامرات جديدة ل K.I.T.T. من Knight Rider وJurassic Park 1992 Jeep Wrangler وجميع الإصدارات الثلاثة من ملحمة آلة الزمن Back to the Future!