Flat Heroes Demo
متى كانت آخر مرة شعرت فيها بأنك بطل؟ تكافئك لعبة Flat Heroes بمنحك هذا الشعور الجيد الذي اعتدته عند تجاوز المستويات شديدة الصعوبة، فضلاً عن تصميمها العصري السلس الذي يتميَّز بأسلوبه البسيط. تستخدم لعبة Flat Heroes مجموعة بسيطة من الحركات، مثل الركض و القفز، والاندفاع، والهجوم، وعناصر التحكم المألوفة، وتشجِّعك اللعبة على البقاء والتنقل بشكل متميز عبر 300 مستوى مُصمَّم يدويًا لمراعاة التفاصيل، وتحطيم أقوى الزعماء واستحقاق لقب البطل (أو الأبطال!) ثنائي الأبعاد الذي لطالما راودك في أحلامك. يسهل تعلم اللعبة ولكنها صعبة الإتقان؛ فمن السهل استيعابها وتعلُّمها، ولكن لا تنخدع بذلك! ستواجه تحديات متزايدة الصعوبة خلال مغامرتك وستتطلب منك إتقان عناصر تحكم اللعبة في رحلتك لتصبح بطلاً حقيقيًا. وبينما تأتي لعبة Flat Heroes بأسلوب فني شديد البساطة، فإنها مليئة بالتأثيرات المذهلة التي توفِّر تجربة فريدة تسر العيون. هل أنت عالق في نمط الحملة أو تريد البقاء لمدة أطول في أوضاع التحدي؟ هل الأمر معقَّد جدًا ولا يمكنك تجاوزه بمفردك؟ اجعل أصدقاءك ينضمون إلى الحفلة؛ فلعبة Flat Heroes مثالية لتجربة اللعب التعاوني على الجهاز نفسه معًا! بادر بدعوة بعض الأصدقاء، واطلبوا البيتزا وتغلبوا على التحديات معًا!