FINAL FANTASY XVI The Rising Tide
وصلت رسالة مجهولة المصدر إلى المخبأ تحتوي على طلب مثير للفضول: إن الدومينانت لليفاياثان، إيكون الماء المفقود منذ زمنٍ طويل، بحاجة إلى الإنقاذ. للاستجابة لهذا النداء، يجب على كلايف ورفاقه السفر إلى ميسيديا - أرض مخفية تحت سماء زرقاء - حيث سيكشفون التاريخ المأساوي لشعب منسي. شروط فتح المهمة الجديدة للقصة ستصبح المهمة الجديدة متاحة بعد فتح الأورجين كوجهة على خريطة العالم وإكمال مهمتي "حيث توجد الإرادة" و"لا يُقدر بثمن". مكافآت مميزة - كورتانا السلاح المميز الذي استخدمه Warrior of Light في FINAL FANTASY XIV، والذي أعيد تصميمه للعبة FINAL FANTASY XVI. - لفافة ممزقة من السموات للصندوق الموسيقي - لفافة عبر الدوامة للصندوق الموسيقي قم بإضفاء الحياة على المخبأ مع مقطوعات موسيقية جديدة في الخلفية. *للاستمتاع بهذا المحتوى القابل للتنزيل، يجب أن تكون اللعبة الأساسية FINAL FANTASY XVI مثبتة لديك. مطلوب أيضًا اتصال بالإنترنت لتحديث اللعبة الأساسية إلى الإصدار الأحدث. *تتضمن بعض الحزم هذا المحتوى القابل للتنزيل مع اللعبة الأساسية. يرجى التأكد من أنك لا تملك بالفعل هذا المحتوى القابل للتنزيل قبل شرائه.