Fall Guys - Carbon Knight
اذبح بعض التنانين أو كُن صديقًا لها مع هذه البدلة المدرّعة الجميلة المزيّنة بالكربون والذهب! بارز الخصوم واحظَ ببعض المتعة! تتضمن الآتي: Carbon Knight (زي كامل) Fall Flaunting (رقصة) 1,000 من عملات Show-Bucks!