Fall Guys - Banana Tropic Pack
استمتع بنكهة Banana Tropic المثيرة! صُنعت بعناية وغنيّة بالفواكه، إنه الماء الاستوائي المثالي لمن يبحث عن الطعم المثالي. تتضمن: Banana Tropic (زي كامل) 300 من عملة Show-Bucks!